دخول

لقد نسيت كلمة السر

المفضله

اضف إلى مفضلتك

 

اجعلنا الصفحة الرئيسية

المواضيع الأخيرة

» أصل كلمة بلجيكي
الجمعة أكتوبر 23, 2015 6:46 am من طرف الصرفندي

» مظفر النواب - القدس عروس عروبتكم
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:38 am من طرف جهاد

» الميـاه الراكدة ودورة البلهارسيا
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:34 am من طرف جهاد

» مراحل تاهيل علاج ادمان المخدرات
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:31 am من طرف جهاد

» كيف تتعاملين مع زوجك "النسونجي"؟
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:30 am من طرف جهاد

» ترتيب الطعام واهميتة
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:28 am من طرف جهاد

» نوّع طعامك للتخلص من السموم
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:26 am من طرف جهاد

» لا لاهمال الغدة الدرقية عند مريض السكري
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:24 am من طرف جهاد

» افتراضي كيف تحمي نفسك وتبتعد عن الادمان - نصيحة للمدمن
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:22 am من طرف جهاد

» أصابع اللحم على الطريقة الروسية
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:15 am من طرف كينان

» أكلة الشاكرية السورية
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:14 am من طرف كينان

» كيف يدلع كل زوج زوجته حسب مهنتة
الإثنين أكتوبر 12, 2015 6:06 am من طرف كينان

» منتخب السيدات يستقطب اللاعبة ابو صباح المقيمة في المانيا
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:50 am من طرف الصرفندي

» قناة الأردن الرياضية توفر تغطية موسعة لمباراة الأردن وطاجيكستان
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:45 am من طرف الصرفندي

» نائب عراقية تطالب بلادها بوقف تصدير النفط للاردن
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:39 am من طرف الصرفندي

» فيديو: ذبابة تحرج المذيعة لجين عمران على الهواء
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:37 am من طرف الصرفندي

» بالفيديو.. لقطات مذهلة لثعلب يصطاد سمكة كبيرة
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:31 am من طرف الصرفندي

» فيديو: ثلاث ممرضات منقبات يؤدين رقصة شعبية داخل مستشفى
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:28 am من طرف الصرفندي

»  في حوار مفتوح،طارق خوري:في عام 2017 سأنهي عملي الإداري في نادي الوحدات،وهذا ما قدمه الوحدات لي وما زلت مقصراً
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:16 am من طرف الصرفندي

» افتراضي تقرير صدى الملاعب (الاردن 2 - 0 استراليا ) تصفيات كأس العالم وكأس اسيا - 8 - 10 - 2015
الإثنين أكتوبر 12, 2015 5:10 am من طرف الصرفندي


    مشاهدة فيديو الاعتداءات و ناشط إنجليزى يعلن إسلامه من على متن أسطول الحرية

    شاطر

    ????
    زائر

    مشاهدة فيديو الاعتداءات و ناشط إنجليزى يعلن إسلامه من على متن أسطول الحرية

    مُساهمة  ???? في الإثنين مايو 31, 2010 9:10 pm


    <TR><td class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(209,209,225) 1px solid; FONT: 10pt tahoma, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif; COLOR: rgb(0,0,0); BACKGROUND-COLOR: rgb(247,247,247); background-origin: initial; background-clip: initial" vAlign=bottom align=middle>
    السلام عليكم اخوانى اقدم اليكم اخر الاخبار و كمان مشاهدة فيديو الاعتداءات من كوماندوز الاسرائيلى على قافلة اسطول الحرية بقيادة السفينة مرمرة التركية لنصرة غزة و امدادها بالمساعدات و المعونات الانسانية
    أسطول الحرية تقوده السفينة التركية مرمرة (الأوربية)
    أسطول الحرية تجمّع من ثماني سفن يقوده ائتلاف مكون من الحملة الأوروبية وحركة غزة الحرة والإغاثة الإنسانية في تركيا، إضافة إلى حملتين يونانية وسويدية.

    مثل الأسطول أملا لاختراق الحصار الجائر المفروض من قبل إسرائيل على قطاع غزة منذ أربع سنوات، غير أن الاحتلال قضى على ذلك الحلم بشلال من الدماء.

    توعدت إسرائيل منذ البداية بصد الأسطول عن الوصول إلى هدفه قبل أن تقترف مجزرتها بحقه فجر الاثنين في المياه الدولية، وهي عملية وصفها قانونيون دوليون بأنها قرصنة بحرية تستوجب العقاب.

    يقل الأسطول نحو 650 متضامنا من أكثر من أربعين دولة بينهم 44 شخصية رسمية وبرلمانية وسياسية أوروبية وعربية، ومن ضمنهم عشرة نواب جزائريين.

    ويحمل على متن سفنه نحو عشرة آلاف طن من المساعدات الإنسانية الموجهة إلى سكان غزة ومنها ستة آلاف طن من الحديد، وألفا طن من الإسمنت، إضافة إلى مولدات كهربائية وأجهزة طبية وأدوية وكمية من المعونات الغذائية.

    انطلقت ثلاث من سفن الأسطول صباح الجمعة الـ28 مايو/أيار من ميناء أنطاليا التركي على أمل أن تلحق بها سفن أخرى قادمة من اليونان وإيرلندا والجزائر، غير أن سفينتين من الأسطول تعطلتا لأسباب فنية. وكان متوقعا أن تصل القافلة إلى قطاع غزة في حدود الساعة العاشرة من صباح الاثنين.

    ومنعت السلطات القبرصية سفينة يونانية من الوصول إلى السواحل القبرصية لاصطحاب 12 برلمانيا أوروبيا وثلاث شخصيات عامة بينها الكاتب العالمي السويدي مايكل هانن كان مقررا أن يكونوا ضمن القافلة.
    كشفت وسائل الإعلام التركية المرئية والمسموعة والمقرؤة منذ قليل عن قائمة الموت التي أعدها الإسرائيليون مسبقا لتصفية بعض النشطاء الإنسانيين المشاركين في أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة في المياه الدولية.
    فقد اتضح ان مئات الجنود الإسرائيليين هاجموا سفينة مرمرة الزرقاء التركية وبحوزتهم قائمة الموت التي تضم اسماء نشطاء مطلوب قتلهم. وقد سقطت القائمة من الجنود الإسرائيليين أثناء هجومهم الوحشي علي السفينة وعثر عليها وقامت اجهزة الاعلام التركي بنشرها. وقد أحدثت قائمة الموت هذه ضجة كبيرة في الاوساط التركية وأوضحت ان هذه العملية الإجرامية المدبرة كانت تهدف الي تصفية نشطاء أتوا من اجل نصرة الضعفاء والمظلومين في غزة.

    من هنا شاهدوا فيديو الاعتداءات على قافلة اسطول الحرية
    اكد كبير مستشاري رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان امر الله هيشرال"للجزيرة" عدم وضوح المعلومات عن حالة الركاب على متن السفن التي هاجمتها اسرائيل.
    واكد كبير المستشاريين الى ان اليوم سيكون تاريخيا من حيث الموقف التركي المرتقب، مشيرا الى ان اردوغان سيكون لديه موقف قوي جدا بعد وصوله الى تركيا
    أعربت الولايات المتحدة عن أسفها لـ"خسارة أرواح بشرية" في الهجوم الاسرائيلي على "أسطول الحرية" الذي كان متجهاً الى غزة، وذلك في بيان أصدره البيت الأبيض أكد فيه أن واشنطن "تريد معرفة ظروف المأساة"

    وأكد عباس -في كلمة له عبر التلفزيون الفلسطيني من العاصمة الأردنية عمان- أن القيادة ستعقد اجتماعا لدراسة تداعيات العدوان مساء الاثنين في رام الله، مبينا أن الحداد الوطني سيتبعه إجراءات أخرى لم يحدد ماهيتها.

    مطالب بإدانة دولية
    وتعقيبا على المجزرة الإسرائيلية -التي بدأت فجر اليوم واستهدفت نحو ثمانمائة متضامن دولي كانوا في طريقهم لنقل مساعدات إلى قطاع غزة المحاصر منذ أربع سنوات تقريبا- قال رئيس حكومة تسيير الأعمال في الضفة الغربية سلام فياض إن العدوان جريمة تستدعي الإدانة من المجتمع الدولي.

    وطالب فياض بتطبيق القرارات الدولية الداعية لرفع الحصار عن قطاع غزة وإعادة إعماره تنفيذا لتوصيات مؤتمر شرم الشيخ في مارس/آذار 2009، والذي تعهد فيه المجتمع الدولي بتقديم مليارات الدولارات لإعمار ما دمرته الحرب الإسرائيلية في القطاع.

    وقال فياض في مطلع الاجتماع الأسبوعي لحكومته برام الله إن "الرد الفلسطيني على العدوان يجب أن يكون بإنهاء الانقسام، داعيا حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى التجاوب مع جهود المصالحة وتوحيد الموقف الفلسطيني ضد سياسات الاحتلال".

    من هنا شاهدوا فيديو الاعتداءات على قافلة اسطول الحرية
    بدوره قال مدير المركز الإعلامي الحكومي غسان الخطيب إن الحكومة الفلسطينية اتخذت إجراءات سريعة على مستوى دولي، أولاها دعوة الجامعة العربية لعقد جلسة طارئة من أجل اتخاذ موقف عربي مشترك إزاء التصعيد الأخير.

    وأكد الخطيب للجزيرة نت أن "اتصالات حثيثة أجرتها حكومته مع الحكومة اللبنانية باعتبارها رئيسة لمجلس الأمن الدولي من أجل ترتيب عقد جلسة طارئة لمناقشة العدوان الإسرائيلي وسبل معاقبة إسرائيل".

    فعاليات احتجاجية
    وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية عن سلسلة فعاليات ومظاهرات احتجاجية في مراكز المدن والبلدات الفلسطينية احتجاجا على العدوان الإسرائيلي الأخير ضد المتضامنين مع الشعب الفلسطيني.

    وقال الناطق باسم القوى الوطنية والفلسطينية واصل أبو يوسف إن "المذبحة التي قامت بها القوات الإسرائيلية في المياه الدولية لن تمر دون عقاب كما مرت محرقة غزة العام الماضي".

    وأضاف أبو يوسف للجزيرة نت إن "أربعين عاصمة عربية وعالمية مطالبة اليوم باتخاذ إجراءات جريئة لمعاقبة الكيان الإسرائيلي، لأن حكومة الاحتلال إن أفلتت من العقاب لن يردعها رادع عن شن حرب قريبة في المنطقة".

    وبالتوافق مع الدعوات التي أطلقها رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة بقطاع غزة إسماعيل هنية لوقف المفاوضات مع إسرائيل، شدد أبو يوسف على أن "أي حديث عن الذهاب إلى مفاوضات بأي شكل مع الإسرائيليين لا يستقيم أمام استمرار المجازر الإسرائيلية التي تخطت الجغرافية الفلسطينية".

    من جهته ذكر عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني (فتح) نبيل شعث أن مركزية فتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ستنعقد مساء الاثنين لمناقشة موقف السلطة والقيادة من التصعيد الإسرائيلي ومصير المفاوضات غير المباشرة.

    وأضاف شعث للجزيرة نت أن "الرد الفلسطيني على الهجوم الإسرائيلي سيكون عبر مسيرات عارمة في كافة المناطق للتعبير عن رفض ما وصفه بالقرصنة والجريمة التي نفذتها إسرائيل في عرض البحر".
    المصدر:الجزيرة

    أعلن أمس، الأحد، الناشط الإنجليزى بيتر فيننر إسلامه من فوق سفينة مرمرة الأزرق التى استقلها من ميناء أنطاليا التركية، ويبلغ بيتر من العمر 63 عاما، وقد شارك مع المتضامنين والنشطاء إيمانا منه بحق أهل غزة فى الحياة.

    من هنا شاهدوا فيديو الاعتداءات على قافلة اسطول الحرية
    وقال بيتر وفق موقع أخبار العالم إن له أصدقاء مسلمين كثيرين فى إنجلترا، وأنه يذهب معهم أحيانا إلى الجوامع، وعندما جاء إسطنبول زار مسجد السلطان أحمد، وقال لنفسه لابد أن أصبح مسلما، وأدخل دين الإسلام.

    يذكر أن البحرية الإسرائيلية هاجمت أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة فى المياه الدولية والبحرية الإسرائيلية قطعت الاتصالات ومئات الجنود الإسرائيليين المدعومين من الجو هاجموا سفن الأسطول فى وقت واحد، واستخدموا الرصاص والغازات، مما أدى إلى مقتل إصابة عدد من الأشخاص بجروح.


    فيما أعلن دبلوماسي تركي، أن تركيا ستطلب اجتماعاً عاجلاً لمجلس الأمن الدولي بعد الهجوم الإسرائيلي على أسطول المساعدة الدولي المتجه إلى غزة.

    ودعا المكتب الإسرائيلي لمكافحة الإرهاب التابع لأجهزة رئيس الوزراء الإسرائيلي ، الإسرائيليين إلى إرجاء زياراتهم إلى تركيا خشية حصول تظاهرات معادية بعد الهجوم على الأسطول المتجه إلى غزة.

    وأعلن المكتب في بيان، "ندعو الإسرائيليين الذين كانوا يستعدون للمغادرة إلى تركيا إلى إرجاء رحلاتهم في الوقت الراهن إلى أن تتضح ملابسات الوضع".

    وأضاف البيان "نوصي الإسرائيليين المقيمين في تركيا بالبقاء في الداخل وتجنب التوجه إلى وسط المدن والمناطق التي تجري فيها التظاهرات ومتابعة التطورات خشية تفاقم الوضع".
    فيديو اعتداء اسرائيل على اسطول الحريه , يوتيوب اعتداء اسرائيل على اسطول الحريه , مشهد اعتداء اسرائيل على اسطول الحريه , مشاهدة اعتداء اسرائيل على اسطول الحريه
    فيديو اعتداء اسرائيل على اسطول الحريه , يوتيوب هجوم اسرائيل على اسطول الحريه , مشهد اعتداء اسرائيل
    وكانت تركيا حذرت إسرائيل من "عواقب لا يمكن إصلاحها" في العلاقات الثنائية بعد الهجوم الإسرائيلي الدامي على الأسطول الدولي المتجه إلى غزة لنقل المساعدات والذي كان يضم عدة سفن تركية.
    اليونان تقطع مناوراتها العسكرية مع تل أبيب احتجاجاً على مهاجمة أسطول الحرية

    أثينا / أعلنت وزارة الخارجية اليونانية، عن قطع جميع المناورات العسكرية المشتركة بين سلاحي الجو اليوناني والإسرائيلي، والتي كانت قد بدأتها الأسبوع الماضي في جزيرة "كريت"، احتجاجاً على مهاجمة سلاح البحرية الإسرائيلي لسفن "أسطول الحرية" الذي كان يحاول الصول إلى قطاع غزة لإيصال المساعدات الإنسانية.
    وذكرت مصادر إعلامية أن وزارة الخارجية اليونانية قد ألغت من جانبها، زيارة رسمية لقائد سلاح الجو الإسرائيلي، الميجر جنرال عيدو نحوشتان، والتي كان من المقرّر أن يتوجّه على إثرها غداً إلى الأراضي اليونانية.
    وأشارت المصادر إلى أن أثينا تقدّمت اليوم الإثنين (31/5)، بشكوى رسمية للحكومة الإسرائيلية بشأن مهاجمتها لسفن المساعدات الدولية وركّابها، لافتةً إلى أن السلطات اليونانية لم تتلقَ إلى الآن أي خبر عن إصابة أحد مواطنيها المشاركين في "أسطول الحريّة" والبالغ عددهم نحو أربعة وثلاثين مواطناً.
    من جهتها استدعت وزارة الخارجية المصرية السفير الإسرائيلي بالقاهرة اسحق ليفانون للتعبير عن إدانة مصر للهجوم الإسرائيلي على «أسطول الحرية».
    وقالت الوزارة في بيان إنه «تم التأكيد للسفير الإسرائيلي على رفض مصر الكامل لاستمرار الحصار الحالي على قطاع غزة ومطالبتها برفع هذا الحصار بشكل فوري وكامل».
    وقال وليام بيرتون المتحدث باسم البيت الأبيض إن «الولايات المتحدة تشعر بأسف بالغ نتيجة الخسارة في الأرواح والإصابات التي وقعت وتعمل حاليا لمعرفة الملابسات المحيطة بهذه المأساة.»
    وكان من المقرر أن يلتقي أوباما مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس غدا ولكن الشكوك تحوم الآن حول هذا الاجتماع في الوقت الذي يدرس فيه نتنياهو إمكانية العودة الى إسرائيل للتعامل مع الأزمة
    من جهتها استدعت وزارة الخارجية المصرية السفير الإسرائيلي بالقاهرة اسحق ليفانون للتعبير عن إدانة مصر للهجوم الإسرائيلي على «أسطول الحرية».
    وقالت الوزارة في بيان إنه «تم التأكيد للسفير الإسرائيلي على رفض مصر الكامل لاستمرار الحصار الحالي على قطاع غزة ومطالبتها برفع هذا الحصار بشكل فوري وكامل».
    وقال وليام بيرتون المتحدث باسم البيت الأبيض إن «الولايات المتحدة تشعر بأسف بالغ نتيجة الخسارة في الأرواح والإصابات التي وقعت وتعمل حاليا لمعرفة الملابسات المحيطة بهذه المأساة.»
    وكان من المقرر أن يلتقي أوباما مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس غدا ولكن الشكوك تحوم الآن حول هذا الاجتماع في الوقت الذي يدرس فيه نتنياهو إمكانية العودة الى إسرائيل للتعامل مع الأزمة
    من هنا شاهدوا فيديو الاعتداءات على قافلة اسطول الحرية

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:16 am